شهرزاد تبوك

أهلا بكم في منتديات شهرزاد تبوك
تم تسجيل دخولك كزائر الأن
يشرفنا تسجيل أشتراكم في منتديات
من أسرع المنتديات في الأشتراك
قم بتعبئة أسمك وأيميلك ورقمك السري فقط لتصبح عضو لدينا
يستغرق التسجيل لدينا مابين 20 ثانية ودقيقية كحد أقصى
ملحوظة هامة بعض اللأقسام لن تستطيع مشاهدتها ألا بعد التسجيل



Scheherazade Tabouk

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» وائل العقبي
الإثنين فبراير 01, 2010 12:52 am من طرف Admin

» عندما ينجرح كبرياء الرجل احذروا يا بنات
الأحد سبتمبر 27, 2009 10:42 pm من طرف X××~وليم الشوق~××X

» قصة حقيقة حرامي دخل على بنت في الرياض بالصور
الأحد سبتمبر 27, 2009 10:20 pm من طرف X××~وليم الشوق~××X

» ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟"
الأحد سبتمبر 27, 2009 8:57 pm من طرف X××~وليم الشوق~××X

» اسرار الكميوتر
السبت سبتمبر 26, 2009 9:30 am من طرف X××~وليم الشوق~××X

» نكت مضحكة
الثلاثاء يوليو 07, 2009 7:28 pm من طرف soso حلو تبوكـ

» لعيوووووووووووووووووووووووووون؟؟m??
الإثنين يونيو 29, 2009 5:38 pm من طرف soso حلو تبوكـ

» لتقوية بصيلات الشعر
الأحد يونيو 14, 2009 10:10 am من طرف جواهر9

» الفروخ وباب الحارة
الجمعة يونيو 12, 2009 6:49 am من طرف Admin

رسائل

يشرفنا أبلاغكم بتنشط خدمة رسائل الجوال للأعضاء كل ماعليك عزيزي العضو بأرسال رقمك ألى أدارة المنتدى(العضو "أدمن") للحصول على هذه الخدمة مجاناً للأعضاء النشطاء للأرسال أضغط هنا

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

إهداءات


    ويندوز7 (window7)

    شاطر
    avatar
    ox-oxxo-xo

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 22/04/2009
    المزاجعسل

    ويندوز7 (window7)

    مُساهمة من طرف ox-oxxo-xo في الأربعاء أبريل 22, 2009 9:07 pm

    ويندوز 7 (سابقاً كان بالاسم الكودي بلاكوم Blackomb، ثم الاسم الكودي ڤيينا Vienna) هو الاسم الدارج للإصدار الكبير القادم لنظام التشغيل ويندوز الذي ستصدره شركة مايكروسوفت[1]، وسيصدر بعد نظام ويندوز فيستا المعروف سابقًا بالاسم الكودي ويندوز لونغهورن. تم الإعلان عنه في شباط/فبراير 2000 و لكنه تأجل لعدة مرات منذ ذلك الحين.

    في محاولة ناجحة لتصحيح أخطاء فيستا

    مايكروسوفت تطرح نظام تشغيل ويندوز 7 ا لأكثر سهولة وأماناً من فيستا





    سطح المكتب لنظام ويندوز




    كشفت مايكروسوفت خلال المؤتمر الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميريكية والمختص بمطوري البرمجيات المحترفين عن نظام التشغيل الجديد الذي سوف تطرحة مايكروسوفت خلفا لنظام التشغيل ويندوز فيستا والذي أطلقت عليه خلال الفترة البرمجية ******s 7.

    وقد روعي في تطوير النظام التشغيلي الجديد عدد من الأمور التي تضفي طابع الإحترافية عوضا عن طابع الشكل الذي كان يمتاز به نظام التشغيل الحالي ويندوز فيستا.

    كما قامت مايكروسوفت بتغير طريقة الربط على الشبكة اللاسلكية حيث كان المستخدم يعاني من صعوبه للوصول إلى الشبكة اللاسلكية بعد عدد من الضغطات باستخدام نظام التشغيل ويندوز فيستا.

    كما قامت مايكروسوفت بدمج برنامج تصفح الإنترنت الجديد ويندوز اكسبلورر 8مع هذا النظام التشغيلي الجديد الذي يحتوي على عدد من التطويرات الجديدة على طريقة تصفح الإنترنت، وأيضاً تم تطوير نظام البحث في جهاز الكمبيوتر سواء كان في محتويات المجلدات او على سطح المكتب حيث تتم فلترة وفهرسة كل ما يحتويه الجهاز من ما يوفر نتائج بحث غايه في السرعة وأداء أفضل.

    أيضا قامت مايكروسوفت بتطوير نظام التشفير في النظام ليكون أفضل من سابقه ويندوز فيستا حيث يوفر درجة عالية من التشفير الرقمي. كما راعت مايكروسوفت أن تكون البرمجيات السابقة أكثر توافقا معه، حيث بالإمكان تشغيل البرمجيات الخاصة بويندوز اكس بي على النظام الجديد.







    كما قامت مايكروسوفت بتطوير كل من برنامجي مايكروسوفت وردباد برنامج الرسم بينت. وحل أحد مشكلة استهلاك الطاقة في ويندوز فيستا، حيث هذه النسخة الجديدة ذات استهلاك قليل للطاقة.

    وقد خففت مايكروسوفت من تدخل نظام الحماية في كل حركات وسكنات النظام كما كان الحال في ويندوز فيستا. فمن خلال نظام التشغيل ويندوز فيستا في كل مرة تريد تركيب او تنصيب برنامج او الدخول إلى برامج النظام الأساسية تظهر لك شاشة السماح التي من خلالها تقوم بالسماح لهذا الأمر بالاستكمال او التوقف عنه مما سبب الكثير من الإنزعاج لدى مستخدمي نظام ويندوز فيستا.

    وقد اخذت مايكروسوفت هذه الشكوى من قبل المستخدمين بعين الاعتبار وأنتجت نظام تشغيلي اقل تدخلا في عمل النظام واكثر حماية.وقد قامت مايكروسوفت أيضاً بنقل إنشاء الشبكات من أيدي المحترفين إلى أيدي المبتدئين وذلك من خلال تقديم طريقة جديد لإنشاء شبكة منزلية اطلقت عليها مجموعة الشبكة المنزلية او Home Group Network، حيث قامت مايكروسوفت بتسهيل عملية إنشاء شبكة محلية منزلية بتوفير عدد من الأدوات المستخدمة في إنشاء شبكات داخلية كما قامت بإضافة معالج إنشاء شبكة منزلية سهل جدا تقوم فقط بإنشاء الشبكة على جهاز واحد وتربط باقي الأجهزة عن طريق مفتاح تشفير يتيح للجهاز المطلوب الدخول إلى الشبكة للاستفادة من جميع مصادرها.




    وقد قامت مايكروسوفت بإضافه خدمة جديدة أطلق عليها اسم Directaccess تتيح لمستخدم النظام الدخول على الخادم الرئيسي والذي يعمل عليه نظام التشغيل الخاص بالخوادم ******s Server 2008 R1 حيث بالإمكان استخدام الموارد ومصادر الشبكة من اي مكان ويمكنك من الدخول على الخادم الرئيسي وفتح ونقل الملفات كما يمكنك من الربط المباشر عن طريق الجيل الجديد من عناوين الأي بي IPV6، حيث يقوم بتوفير شهادات مشفره توفر لك إمكانية الإتصال بالخادم وتجاوز أنظمة الحماية مثل الجدران النارية من ما يوفر لك سهولة تامة تغنيك عن استخدام شبكة VPN المستخدمة حاليا للربط بين الخادم والأجهزة الفرعية.

    ومن المتوقع أن تطرح مايكروسوفت النسخة التجريبية الأولى لنظام التشغيل ويندوز 7الجديد للعامة وذلك في اواخر شهر يناير من العام القادم 2009م.


    [عدل] اللمس
    وسيساعد نظام ويندوز 7 الذي لن يتم إطلاقه إلا في منتصف 2009 مستخدمي الكمبيوتر الشخصي على العمل عليه من خلال اللمس وليس الإشارة والنقر باستخدام الفأرة ما يشير إلى أن شركة البرمجيات العالمية تعتقد أن عهد استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح قد قارب على نهايته، وسيظهر ذلك في مؤتمر سيعقد بين 26، و29 أكتوبر، 2008 وكذلك مؤتمر هندسة الهاردوير الخاص بالويندوز والذي يعقد بين 5 إلى 7 نوفمبر.[2]

    وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على ما أعلنه بيل جيتس حين أشار إلى أن علاقة الإنسان بالكمبيوتر ستتغير بشكل جذري في السنوات الخمس القادمة.

    ولقد صدر بالفعل عدة نسخ تجريبية (Beta) منه آخرها يحمل رقم 7001 , وبحلول عام 2010 سيتم إطلاق النظام الجديد الذي سيتحقق ما توقعه بيل جيتس رئيس شركة مايكروسوفت السابق حينما قال في واحد من أحاديثه الصحفية أن استخدام لوحة المفاتيح والماوس في طريقه إلى الإختفاء مع ظهور أدوات أكثر طبيعية وعفوية تعتمد على الحواس خاصة حواس اللمس والرؤية والنطق. وبعد الفكرة التي طبّقتها شركة 000 التشغيل الذي يعمل بشاشة اللمس أعلنت مايكروسوفت وضع نهاية لاستخدام الفأرة (الماوس) وذلك بظهور أحدث نظام تشغيل للكمبيوتر والذي يعتمد على فكرة ونجاح نظام التشغيل المنافس لأبل والذي يعمل بشاشة اللمس.

    توقع جيتس أنه خلال خمس سنوات سيكون بإمكان المستخدمين مشاهدة صورهم والاستماع إلى موسيقاهم المفضلة باستخدام جهاز كهذا يعمل بواسطة اللمس وعرض جيتس جهاز كمبيوتر يشبه الطاولة الكبيرة المسطحة عليه مساحات يمكن لمسها لإعطاء أوامر وتعليمات للكمبيوتر. وكان جيتس قد تكهن بذلك منذ سنوات ولهذا طور أجهزة مثل جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يستخدم قلماً رقمياً أو يعمل باللمس (تابلت) إلا أن هذا الجهاز لم يلق إقبالا كبيراً.

    صرحت مايكروسوفت أن إصدار العميل لـ"فيينا" سيصبح متاحًا لنظامي 32-بت و 64-بت على السواء وذلك لتسهيل عملية الانتقال الصناعي من حوسبة 32-بت إلى 64-بت. ومن المتوقع أن يدعم خادم "فيينا" أنظمة 64-بت فقط. وسيتواجد التوافق مع تطبيقات 32-بت السابقة، و لكن من غير المحتمل وجود دعم لتطبيقات نظام التشغيل من القرص (DOS) أو ويندوز 16-بت، حيث أن "ويندوز إكس بي المحترفين الإصدار x64" قد أسقط دعم هذه التطبيقات.

    و قد جاء ذلك التصريح المذكور سلفـًا قبل اتخاذ قرار تأخير إنتاج فيينا وإطلاق مايكروسوفت ويندوز فيستا كمنتج وسيط.
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 442
    تاريخ التسجيل : 06/04/2009
    العمر : 29
    الموقع : تبوك
    المزاجرااااااااااااايق

    رد: ويندوز7 (window7)

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 23, 2009 4:22 pm

    حنا والله يخلف علينا ناس وصلو وندوز 7 وأنا أعرف ناس للحين على الملليلييوم ولا وندوز 98 والأغلبية على الأكس بي ههههههه


    _________________


    لاتبخل بردودك


    Dr.Virus




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 12:42 am